أبوظبى

في إطار الجهود المتواصلة من أجل تعزيز الثقافة المؤسسية وتطوير القدرات الذاتية لفرق العمل وبناء خطط لإدارة المخاطر والأزمات، نظمت الهيئة ورشة عمل "إدارة المخاطر المؤسسية" وذلك ضمن رؤيتها الرامية للارتقاء بالتعليم المؤسسي وتعظيم الاستفادة من المعارف والخبرات الرائدة وتحسين القدرات التنظيمية بالهيئة في هذا المجال.

أبوظبي في 13 أكتوبر / وام / يطلق مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة بوابة " جودة " الرقمية التي تجمع كافة خدمات المجلس الفنية وذلك خلال مشاركته في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 تحت مظلة حكومة أبوظبي الرقمية.

وتم تصميم البوابة الرقمية " جودة " بطريقة تمكن المتعاملين من الحصول على خدمات المجلس بشكل ميسر من خلال شرح تفصيلي لخطوات التسجيل في النظام وتقديم طلبات الحصول على خدمات المجلس لمختلف فئات أصحاب المصلحة من مصنعين وموردين ومصدرين وتجار تجزئة وجملة إضافة إلى توضيح كيفية تحميل الوثائق المطلوبة ومتابعة حالة الطلب واستكماله للاستفادة من مختلف الخدمات الفنية التي يقدمها المجلس.

وتوفر البوابة الرقمية خدمات المجلس الفنية الرئيسة التي تشمل منح شهادات مطابقة المنتجات ومنح شهادات مطابقة الأنظمة والأفراد وخدمات معهد الإمارات للمترولوجيا في القياس ومعايرة الأجهزة وخدمات المترولوجيا القانونية وتسجيل هيئات تقييم المطابقة.

كما تعمل البوابة الرقمية وبشكل تلقائي على إرسال بريد إلكتروني إلى كافة المسجلين والمتقدمين لاطلاعهم على خطوات إنجاز الطلب والمراحل التي يمر بها وتحديث حالة ما تم انجازه كما يمكن لكافة المتقدمين التواصل مع المستشارين والقائمين على البوابة لأي استفسارات ذات صلة.

وذكر سعادة الدكتور هلال حميد الكعبي الأمين العام للمجلس ان المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية تحت مظلة حكومة أبوظبي الرقمية ت اتي تماشياً مع الجهود الرامية إلى تحقيق رؤية المجلس الساعية إلى الارتقاء بالبنية التحتية للجودة والمساهمة في تمكين إمارة أبوظبي من التميز عالمياً وبما يتماشى مع الأهداف التي وضعتها خطة أبوظبي في بناء اقتصاد تنافسي مستدام ومنفتح عالمياً .

وام/هدى رجب/عوض المختار/وجيه الرحيبي/عماد العلي

المصدر

أخر تحديث28 يونيو 2020
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اغلاق